الرئيسية / أخبار صور / رئيس اتحاد نقابات المخابز في لبنان: نعلن الاضراب يوم الاثنين في 14 الشهر الحالي وبعدها نقرر الخطوات اللاحقة

رئيس اتحاد نقابات المخابز في لبنان: نعلن الاضراب يوم الاثنين في 14 الشهر الحالي وبعدها نقرر الخطوات اللاحقة

أعلن رئيس اتحاد نقابات المخابز في لبنان كاظم ابراهيم الاضراب يوم الاثنين في 14 الشهر الحالي وبعدها يتم تقرير الخطوات اللاحقة

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم