الرئيسية / أخبار صور / بسبب الأزمة.. هذه الأدوية ستُفقد بعد شهر أو اثنين!

بسبب الأزمة.. هذه الأدوية ستُفقد بعد شهر أو اثنين!

حذّر نقيب الصيادلة غسان الأمين من فقدان الادوية التي لا بديل لها بعد شهر او شهرين، مؤكدا ان لا زيادة بسعر الدواء حاليا بفضل الرقابة المشددة من وزارة الصحة والنقابة.

وفي حديث لـ”صوت لبنان 93.3″، شرح الأمين ان لا مشكلة بتأمين الدواء حاليا بسبب توافر البديل، مبيناً ان ازمة الدولار أثرت على مستوردي الدواء من دون أن تنعكس ارتفاعًا في أسعار الدواء.

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم