الرئيسية / أخبار صور / تجمع علماء جبل عامل: على المسؤولين العمل لاعادة الاعياد المسلوبة بسبب المصالح الخاصة والفساد.

تجمع علماء جبل عامل: على المسؤولين العمل لاعادة الاعياد المسلوبة بسبب المصالح الخاصة والفساد.

هنأ تجمع علماء جبل عامل اللبنانيين عمومًا والمسيحيين خصوصًا بعيد الميلاد الذي يأتي هذا العام وسط أزمة اقتصادية واجتماعية تسلب أبسط معاني العيد، متمنيًا أن يحافظ لبنان الرسمي والشعبي على قوة مقومات غناه الطائفي الذي يجعل منه نموذجًا في المواطنة.

ورأى التجمع في بيانٍ له أنّ الواجب الوطني يفرض على جميع الافرقاء في البلد، إن كانوا سيشاركون في الحكومة المقبلة او لا، ان يعملوا على تسهيل تأليفها وعملها لانها عامل منقذ من الازمة التي تعصف بالبلد على مختلف الصعد الاقتصادية والاجتماعية والمالية، مؤكدًا ان ابرز المدعوّين لذلك هو الرئيس سعد رفيق الحريري الذي يمثل شريحة واسعة ويحمل إرثًا كبيرًا.

وشدد التجمع على ضرورة التمسك بمصلحة الوطن التي تتطلب من الجميع البحث عن حكومة انقاذية لا حكومة على قياس هذا الفريق او ذاك، متمنيًا التوفيق للرئيس المكلف في تشكيل حكومة كل لبنان.

كما اعتبر تجمع علماء جبل عامل ان المشروع الصهيوامريكي يستغل هذه الازمة من اجل السيطرة على الثروة النفطية اللبنانية، وهذا ما يجب ان يدفعنا للتمسك أكثر بالثلاثية الماسية (جيش شعب مقاومة).

وختم التجمع بيانه بالتضامن مع المطران عطالله حنا الذي يمثل صوتًا مقاومًا فلسطينيًا في زمن سقوط انظمة عربية في وحول التطبيع مع الكيان.

شاهد أيضاً

Ideal Mobile Gambling Enterprise: A Comprehensive Guide to Taking Pleasure In Gambling Establishment Games on the move

In today’s electronic age, mobile phones have actually ended up being an important part of …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم