الرئيسية / أخبار محلية / لماذا قرَّرَ الحزب تأجيل عرضِ وثائقي الامين العام للحزب؟

لماذا قرَّرَ الحزب تأجيل عرضِ وثائقي الامين العام للحزب؟

للمرة الثانية على التوالي، تُقدِم قناة “المنار” على سحبِ عرضِ فيلمٍ وثائقيٍّ تحت عنوان “يا أطيب الناس”، مُقتَبَس عن مشاهدٍ حقيقيّةٍ لتجوّل أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله بين الناس في الضاحية الجنوبية لبيروت. وقد ظهرَ في المشاهد الترويجية نصرالله وهو يقود سيارة في شوارع المنطقة.

ويُحاكي الفيلم التسجيلي يوميات نصرالله في الضاحية الجنوبية، إذ يحاول حزب الله تظهير دور قائده وحركته غير المرئية بين الناس نظرًا للظروف الاستثنائية التي يعيش بها منذ ما بعد حرب تموز 2006.


بيد أنّ سحبَ الفيديو وتأجيل العرض للمرة الثانية، دفعَ روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى مؤيّدي حزب الله إلى التساؤل عن الاسباب الحقيقيّة الكامنة خلف القرار، نظرًا لكون “المنار” لم تعهد حادثة من هذا النوع بتاتًا.

وفي وقتٍ نُسِبَ تصوير الفيديو إلى نجل نصرالله، جواد، الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيّما أنّ الأخيرَ كان قد استهلَّ الكشف عن الموضوعِ قبل نشر الاعلان الترويجي، غمز البعض من خانةِ جواد بوضعه ضمن الإحتمالات التي قد تكون تسبَّبَت بالتأجيل، لكونه قد اتخذَّ لنفس امتياز الاعلان عن موعدِ عرضِ الوثائقي وبعض ما قد يحتويه من مشاهد.

ليبانون ديبايت

شاهد أيضاً

20% من المدارس الرسميّة خرقت إضراب هيئة التنسيق

في اللقاء مع هيئة التنسيق النقابية، أمس، طرح وزير المالية غازي وزني أفكاراً يعتقد بأنها …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم