الرئيسية / أخبار صور / علي سقط من الطابق السابع… هل انتحر؟

علي سقط من الطابق السابع… هل انتحر؟

سقط المدعو علي غندور من الطابق السابع مبنى طبوش وغندور على فان ركاب في منطقة المشرفية.
وافادت زوجته انه كان يقوم بإصلاح زجاج البيت الخارجي، الا انه اعترف للدفاع المدني انه هو من قام برمي نفسه وهو يريد الموت

المصدر لبنان ٢٤

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم