الرئيسية / أخبار صور / اجل … لن تقبضو رواتبكم هذا الشهر …. عذراً

اجل … لن تقبضو رواتبكم هذا الشهر …. عذراً

استفاق موظفي الشركة المتعهده لشبكة كهرباء لبنان ”  n.e.u.c “

الى رسالة عبر الوتس اب بانكم لن يكون لهم معاش هذا الشهر ….

اجل انها ليست بمزحة كلا … بل مئات العائلات اللبنانية لا معاش لها هذا الشهر لماذا ….. لان سوء الادارة  بين الدولة والشركة المتعهدة يدفع ثمنه المواطن والموظف في آن ..  اتركم مع بيان الشركة المتعهدة املين تسوية الاوضاع رأفة بالبلاد والعباد

 

وهذه بعض صورة اعمال الموظفين

 

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم