الرئيسية / رياضة / تحليل الجولة الأولى من البريمرليغ مع التشكيلة المثالية

تحليل الجولة الأولى من البريمرليغ مع التشكيلة المثالية

انتهت الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز،

انكب ممارسو اللعبة في الدوري الإنجليزي، على اختيار تشكيلاتهم خلال الفترة الماضية، بهدف جمع أعلى رصيد نقطي واعتلاء قمة الترتيب، فمنهم من نجح في مهمته إلى حد ما، ومنهم من لم يحالفه الحظ.

ويقدم التقرير التالي، ملخصا لأحداث الجولة الأولى من
البريمرليغ
نجم الجولة

كان نجم ليفربول، الدولي المصري اللاعب الأكثر جمعا للنقاط في أولى جولات فانتازي البريميرليج الخاص بكووورة، بعدما سجل 3 أهداف في مباراة فريقه أمام ليدز يونايتد 4-3.

وحصد صلاح لمدربي الفرق الذين اختاروه في تشكيلاتهم 17 نقطة، متفوقا على 4 لاعبين جمع كل منهم 12 نقطة.

هؤلاء اللاعبين هم نجم آرسنال الجديد ويليان الذي صنع 3 أهداف في فوز فريقه على فولهام 3-0، وزميله المدافع البرازيلي القادم من ليل جابرييل ماجالهايس الذي سجل هدفا، إضافة إلى المغربي رومان سايس مدافع وولفرهاميتون الذي هز شباك شيفيلد يونايتد (2-0)، وتيموثي كاستاجني لاعب ليستر سيتي الجديد الذي ساهم في فوز فريقه على وست بروميتش بإحرازه هدفا.

خيبات الأمل

في المقابل، تعرض البعض لخيبة أمل بعدما فشل لاعبوهم في الارتقاء بمستوى التوقعات، وأهم هؤلاء اللاعبين هو ظهير ليفربول ترينت ألكسندر-أرنولد الذي قدم مباراة مخيبة أمام ليدز رغم أن محبيه كانوا ينتظرون منه صناعة الأهداف كما اعتاد الموسم الماضي.

هناك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا أساسا في مباريات فرقهم، رغم اختيارهم من قبل فئة كبيرة من المشاركين، مثل لاعب آرسنال بوكايو ساكا، ولاعب تشيلسي بن تشيلويل.

وتلقفت شباك حارس ليفربول أليسون بيكر 3 أهداف ليحصل على نقطة وحيدة، وهناك لاعبون لم يحصلوا على أكثر من نقطتين مثل نجم تشيلسي الجديد كاي هافيرتز، ولاعب إيفرتون خاميس رودريجيز، ولاعب ليفربول ساديو ماني.

المفاجآت

أبرز مفاجآت الجولة الأولى كان جابرييل الذي كان يخوض مباراته الأولى مع آرسنال، ليحصد 12 نقطة، لكنه لم يكن المفاجأة السارة الوحيدة.

لاعب نيوكاسل جيف هندريك نال 11 نقطة في الجولة الأولى، مقابل 10 نقاط للاعب وسط تشيلسي جورجينيو الذي لم تكن مشاركته مؤكدة أساسا.

وتعملق ظهير تشيلسي ريس جيمس بإحرازه 11 نقطة بعدما سجل هدفا وصنع آخر أمام برايتون، رغم أن أحدا لم يتوقع مشاركته في التشكيل الأساسي على حساب سيزار أزبيليكويتا.

وكان لافتا أيضا حصول ظهير إيفرتون، الدولي الفرنسي لوكاس ديني على 9 نقاط، فيما حصد زميله الحارس جوردان بيكفورد 7 نقاط.

التشكيل المثالي

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد (إيفرتون)

الدفاع: جابرييل ماجالهايس (آرسنال)، رومان سايس (وولفرهامبتون)، تيموثي كاستاني (ليستر سيتي)، ريس جيمس (تشيلسي)

خط الوسط: محمد صلاح (ليفربول)، ويليان (آرسنال)، جيف هندريك (نيوكاسل)، جورجينيو (تشيلسي).

الهجوم: جيمي فاردي (ليستر سيتي)، ألكسندر لاكازيت (آرسنال)

شاهد أيضاً

ليفربول يعمل في الخفاء.. ويخطط لخطف النجم “العجوز”

سكاي نيوز أشارت تقارير إعلامية رياضية إلى سعي ليفربول لضم مهاجم جديد، وذلك استعدادا للرحيل …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم