الرئيسية / رياضة / جميع انتقالات الأندية اللبنانية لهذا الموسم

جميع انتقالات الأندية اللبنانية لهذا الموسم

أغلق باب الانتقالات الصيفية في لبنان عند الساعة 4 عصر اليوم الأربعاء حيث تنطلق بطولة الدوري اللبناني يوم السبت القادم.

وتابع كووورة تفاصيل اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي اللبناني من أمام مقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم حيث انفرد بالتقاط صور حصرية لنجوم لبنان.

وانتشر هاشتاج (كووورة_بقلب_الميركاتو) بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي إنستجرام وفيسبوك حيث احتفل معظم نجوم الكرة اللبنانية بصور انتقالهم وخلفهم شعار كووورة.

ويعد هذا الميركاتو الصيفي الأسوأ في لبنان مقارنة بالمواسم السابقة، حيث بلغ عدد الانتقالات 110 صفقة فقط بنهاية اليوم.

أكبر صفقة

كانت أكبر صفقة في سوق الانتقالات الصيفية لنادي العهد بضم حارس السلام زغرتا مصطفى مطر بقيمة 500 مليون ليرة لبنانية، لكن مع عودة مهدي خليل إلى صفوف العهد قادما من ذوب أهان أصفهان الإيراني بسبب قرار الاتحاد الإيراني بعدم ضم الأجانب، أجرى العهد صفقة تبادلية مع طرابلس بضم المهاجم فؤاد عيد وإعارة مطر لمدة موسم.

أكثر الأندية على مستوى التعاقدات

أكثر ناد أبرم تعاقدات لموسم 2020-2021 هو شباب البرج بتعاقده مع 16 صفقة، هم: عدنان ملحم وعلي بزي وحكمت زين وسعد يوسف وعيسى بزي ومهدي طليس وحسين عواضة وعلي حمود وعلي رميتي ودانييل عباس ومحمد السباعي ومهدي قبيسي وياسر عاشور وعلي شهلا وعمر إدلبي وعلي توبة.

أقل الأندية تسجيلا للتعاقدات

يعتبر فريق طرابلس أقل الأندية التي أبرمت صفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية، إذ ضم صفقتين فقط هما المدافع محمد صادق قادما من الراسينغ، كما استعار مصطفى مطر من العهد.

أبرز التعاقدات

تصدرت العديد من التعاقدات الصيفية الاهتمامات خلال الميركاتو المنقضي اليوم، حيث برز انتقال نادر مطر من النجمة إلى الأنصار وحسين الدر من شباب الساحل إلى الأنصار وحسن كوراني من شباب الساحل إلى النجمة.

كما انضم أبو بكر المل من طرابلس إلى البرج وعدنان ملحم من التضامن صور إلى شباب البرج ورضوان كساب من الإخاء الإهلي عاليه إلى شباب الساحل، وجميعها من الصفقات التي جذبت الأنظار.

شاهد أيضاً

ليفربول يعمل في الخفاء.. ويخطط لخطف النجم “العجوز”

سكاي نيوز أشارت تقارير إعلامية رياضية إلى سعي ليفربول لضم مهاجم جديد، وذلك استعدادا للرحيل …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم