الرئيسية / videos / مقابلة خاصة مع رئيس التضامن صور صائب بواب

مقابلة خاصة مع رئيس التضامن صور صائب بواب

🇱🇧⚽حوار خاص ل Football Lebanon مع رئيس نادي التضامن صور صائب بواب

تحدث رئيس نادي التضامن صور صائب بواب لمراسل Football Lebanon حسن سقر عن وضع سفير الجنوب هذا الموسم وعن المسار المحدد للفريق.

في البداية تحدث بواب عن شبح الهبوط الذي يعاني منه التضامن وكيفية الهروب منه وقال : ” كل ما نفكر فيه حالياً هو تفادي الهبوط للدرجة الثانية وسنعمل جاهدين كي نبقى ضمن دوري الاضواء، فكان اتخاذنا لقرار تدعيم الفريق بلاعبين مميزين من خارج لبنان أو إذا كان متوفر لاعبين محليين. والحمدالله وفقنا بثلاثة لاعبين من أوروبا لتعزيز خط الوسط والهجوم”.

و في ظل إعلان حالة الطوارئ كيف ستكون تمارين سفير الجنوب أجاب بواب :” بالطبع سنلتزم بقرارات الحكومة حرصاً منا على الحفاظ على سلامة لاعبينا والمجتمع”.

لذلك ستجمد التمارين الجماعية وسيقوم الجهاز الفني باعطاء تعليمات يومية لكل اللاعبين عن كيفية التمرين باشراف المعد البدني الكابتن عبدالله كفل.

وعن الوضع المالي في النادي أكد على أن :” مالياً الوضع ممتاز ولا نواجه مشاكل في تأمين المعاشات أو مستلزمات الفريق حتى ولو بقي الحجر أشهر سنبقى ملتزمين بتأمين معاشات اللاعبين بانتظام”.

وبشأن شبح الهبوط الذي يعاني منه التضامن بآخر المواسم قال بواب : ” من لا يفكر بالمنافسة على اللقب تلقائياً سيواجه شبح الهبوط “.

وأضاف أيضاً، التضامن صور لم يكن أبداً جاهزاً من قبل ليكون من بين الفرق التي تطمح بالحصول على لقب الدوري، أما الان ومن اللحظة التي ينتهي فيها هذا الموسم، العيون على كأس البطولة ومن الطبع سنكون الفريق الشبح ولن نواجه شبح الهبوط بعد اليوم.

وعن التعزيزات التي قام به سفير الجنوب ستكون لها شأن في بقاء التضامن في الدرجة الأولى ولماذا، شدد على أن ما ينقص الفريق هو اللمسة الآخيرة أو من ينهي الهجمة وتترجم بهدف.

فقمنا بتعزيز خط الهجوم وخط الوسط وذلك بناءً لطلب المدير الفني الكابتن محمد زهير.

وأضاف أيضاً، نحن كهيئة ادارية عملنا بكل طاقتنا لتلبية طلب المدير الفني على أمل أن نلمس نتائج أفضل بعد إنطلاق مرحلة السداسية.

وتوجه إلى الاتحاد اللبناني لكرة القدم وقال : ” كرة القدم قبل كل شيىء هي باب رزق للشباب اللبناني، حافظوا لهم على رزقهم”.

وفي الختام توجه بواب إلى جمهور سفير الجنوب، كالعادة وبكل مقابلة لي اعتبر هذه المساحة في مخاطبة جمهور السفير هي مسك الكلام، ادعموا ناديكم وساندوه احلموا من جديد فالقادم جميل وهذا ما تستحقونه وأقل واجب أن نعمل على اسعادكم.

شاهد أيضاً

فينالدوم ينفي انتقاله الى برشلونة

نفى الهولندي جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن اتفاقه على الانتقال لبرشلونة، …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم