الرئيسية / أخبار صور / إفتتاح “MCS Center” المركز الصحي الفريد من نوعه في مدينة صور

إفتتاح “MCS Center” المركز الصحي الفريد من نوعه في مدينة صور

MCS Center
المركز الصحي الفريد من نوعه، يفتح أبوابه ويستقبلكم في أقسامه المتنوّعة التي تناسب جميع المهتمين بتأسيس وبناء أجسامٍ سليمة صحيّة، وذلك تحت إشراف ومتابعة إختصاصيين ومدرّبين وأصحاب خبرات بالمجالات التأهيلية والرياضية.

يحتوي المركز على:

– قسم لأحدث الآلات الألمانية التي تُعنى بتمارين العضل والعظام وأوجاع الديسك وتمدّد الجسد. الآلات الحديثة مصمّمة بتقنيات عالية جدًا، تمنع حدوث أي خطأ خلال القيام بالتمارين وتساعد على تأهيل الجسم بطريقة آمنة وسليمة.

– قسم SPA  لمحبّي الراحة والإسترخاء، جلسات تدليك بالزيوت الطبيعية وجلسات تدليك بالآلات، تساعد على إزالة التشنجات العضلية.
كما يحتوي ال SPA على Solarium بأجهزة آمنة للمهتمين بلون أسمر مثالي لأجسامهم،  وغرف للسونا.

– قسم خاص لمعالجة الإصابات الرياضية على أيدي خبراء ومعالجين فيزيائيين، من خلال جلسات يتم التركيز فيها على المنطقة المصابة بالإضافة إلى باقي أقسام الجسم وفق ما تستلزمه طريقة ومنطقة العلاج.

– قسم صالة الصفوف التدريبية الخاصة، private classes  للعديد من الرياضات مثل thaiboxing و self-defence وغيرها. بالإضافة إلى صفوف خاصة بتمارين الأطفال وجدار تسلّق climbing wall .

MCS Center
مدينة صور – جنوب لبنان ، شارع راديو صوت الفرح، بناية البرج الفضي. كما أن المركز مزوّد بمدخل خاص بذوي الإحتياجات الخاصة، مقابل أفران الرمل الحديثة.

لمواعيدكم وحجز جلساتكم وصفوفكم الخاصة يرجى الإتصال على الرقم:
03440683
81099636
03012142

شاهد أيضاً

Ideal Mobile Gambling Enterprise: A Comprehensive Guide to Taking Pleasure In Gambling Establishment Games on the move

In today’s electronic age, mobile phones have actually ended up being an important part of …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم