الرئيسية / أخبار صور / جمعية ما في شي ناقص تفتتح نشاطاتها في باسل الاسد

جمعية ما في شي ناقص تفتتح نشاطاتها في باسل الاسد

أقامت جمعية ما في شي ناقص حفلها الإفتتاحي في مركز باسل الأسد الثقافي وسط عدد من الحضور الحاشد والشخصيات الاجتماعية والفنية والدينية.
افتتح الحفل بمشهد مسرحي لعدد من أعضاء الجمعية عن مبتوري الأطراف وكيفية مواجهتهم للمجتمع بعد بترهم. من ثم قام رئيس الجمعية بعرض أهداف الجمعية و أعمالها في المستقبل.

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم