الرئيسية / أخبار صور / بالصور أفتتاح مميز لحلويات ومعجنات gourmet “الذواقة” في بلدة طيردبَّا الجنوبية

بالصور أفتتاح مميز لحلويات ومعجنات gourmet “الذواقة” في بلدة طيردبَّا الجنوبية

أُفتتحت عصر اليوم الأربعاء  في بلدة طيردبَّا حلويات ومعجنات gourmet “الذواقة” لصاحبها السيد أشرف عز الدين بحضور واسع من مختلف الأطياف والشخصيات تقدّمها رئيس البلدية الأستاذ حسين سعد وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير ورئيس بلدية معركة الحاج عادل سعد والشيخ أحمد مراد ونجل النائب أحمد عجمي السيد محمد وأفراد ومسؤولين من حزب الله وحركة أمل بالإضافة إلى شخصيات وفعاليات عامة ثقافية وإجتماعية وتربوية وطبيّة وعدد من أبناء البلدة والجوار .
وأكّد عز الدين ل”موقع بلدة طيردبَّا ” : “أن الباتيسيري سيقوم بتقديم تشكيلة منّوعة من الحلويات بالإضافة إلى المعجنات الطازجة التي تحضر بشكل فوري داخل المحل وستكون عند حسن ظن الزبون الذي سيكون رأيه هو الأهم عندنا من خلال ذوقه وحسّه الراقي . وأضاف أنّ حلويات ومعجنات “gourmet” تم تجهيزها بأحدث الأفران والإمكانيات وسيتم صناعة الحلويات والمعجنات من أجود المكونات والمواد الأولية الجيدة وذلك في سبيل تقديم منتج يحظى بثقة الزبائن ورضاه ، وأوّد عبر موقعكم المميز أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى صديقي الأخ علي إسماعيل صاحب Ismail prinit على الجهد الذي بذله في الإسهام بتجهيز المحل إعلانياً . هذا وسيقوم الباتيسيري بإنتاج تشكيلة واسعة من الحلويات العربية والغربية و الفطائر والتي سيتم تجهيزها بواسطة أمهر صانعي الكيك والحلويات والمعجنات . وستكون حلويات الذواقة على إستعداد تام لتأمين جميع الحفلات والمناسبات في البلدة وجوارها”.
وتضّمن حفل الإفتتاح تقديم أشهى المنتجات للحضور الكريم والذي كان لذوقهم الرفيع الأثر الطيب في الإشادة بتلك المنتجات وهو ما عبر عنه الحضور خلال الإفتتاح .
عنوان الباتيسيري هو مثلث طيردبا/ معركة بجانب مكتبة المدارس ، ورقم الهاتف هو 76036020 الذي سيكون في خدمة الزبائن على مدار الساعة لتأمين طلباتهم .

شاهد أيضاً

Ideal Mobile Gambling Enterprise: A Comprehensive Guide to Taking Pleasure In Gambling Establishment Games on the move

In today’s electronic age, mobile phones have actually ended up being an important part of …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم