الرئيسية / أخبار صور / البازورية أحيت اسبوع المرحوم علي احمد ذياب

البازورية أحيت اسبوع المرحوم علي احمد ذياب

أحيت بلدة البازورية ذكرى مرور أسبوع على وفاة فقيد الشباب الغالي المرحوم *علي أحمد دياب* ( أبو حسين ) والذي خطفه الموت دون سابق إنذار. وبالمناسبة أقيم في مجمع سيد الشهداء ( حسينية البلدة ) مجلس عزاء عن روحه الطاهرة حضره لفيف من الأهل والأصدقاء وفعاليات البلدة. كما تخلله تلاوة قرآنية مباركة وكلمة آل الفقيد ألقاها نجله أحمد علي دياب ومجلس عزاء لفضيلة الشيخ بلال قبيسي وختاماً تقبّل آل الفقيد العزاء من الحاضرين.
يُذكر أن المرحوم علي كان من خيرة شباب البلدة ، ناشطاً إجتماعياً ، محباً للعطاء ، لا يتوانى عن خدمة الأخرين وتقديم المساعدة لهم.

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم