الرئيسية / أخبار صور / الجنوبيون الخضر يطلقون حملة لمقاطعة ملوثي الليطاني

الجنوبيون الخضر يطلقون حملة لمقاطعة ملوثي الليطاني

أطلقت جمعية “الجنوبيون الخضر” حملة لمقاطعة المتعدين على الليطاني تحت وسم #قاطعْ_مُلوِّثي_الليطاني
وجاء في نص دعوتها: “إزاء إصرار المتعدّين على الليطاني مواصلة تلويث النهر وتدميره وتعريض الناس وصحتهم وأرزاقهم للخطر ندعو الناس إلى مقاطعة هؤلاء المتعدّين بكل طريقة ممكنة إلى حين إزالتهم لتعدياتهم على النهر والناس” داعية الى المشاركة في حملتها لمقاطعتهم تحت وسم
#قاطع_ملوّثي_الليطاني

وضمّنت الجمعية دعوتها قائمة بأسماء المتعدّين الذين ادّعت عليهم مصلحة الليطاني لدى النيابة العامة التمييزية.

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم