الرئيسية / رياضة / تعادل عادل بين الانصار والصفاء

تعادل عادل بين الانصار والصفاء

*الصفاء بصورة مغايرة بمواجهة الأنصار*

حصد اليوم نادي الصفاء أول نقاطه بعد خطفه تعادلٍ ثمين أمام الأنصار، ضمن الجولة الثالثة من الدوري اللبناني. رغم الأداء السيئ بالنسبة لمستوى نادي الصفاء المعتاد، إلّا أن الفريق ظهر بصورة مغايرة عن مباراتيه السابقتين.

بدأت المباراة بحذر شديد من الفريفين. رغم إستحواذ الأنصار الكبير، إلّا أن الخطورة غابت عن المرمى حتّى إنتصاف الشوط الأول. لعب الصفاء بخطة دفاعية واضحة، واعتمد على الهجمات المرتدة التي كانت خجولة بعض الشيء. أضاع حسن هزيمة فرصة التقدم، الأخطر في الشوط الأول، بعد مراوغة وتمريرة رائعة من إرنست.
سجل اللاعب التونسي، حسام اللواتي، هدف التقدم للأنصار في أول دقيقتين من الشوط الثاني. تحرر لاعبو الفريقين أكثر، وزادت الفرص على المرميين؛ كما كان حارس الصفاء، أحمد تكتوك، بالمرصاد وتألق بالتصدي لكرات أنصارية عديدة. أحرز الصفاء هدف التعادل بالوقت القاتل، بعد خطأ دفاعي أنصاري.

لعب نادي الصفاء بحذر شديد كان طبيعياً فما زال اللاعبون تحت تأثير صدمة النتائج السلبية. بدا عليهم خوفهم من الهجوم بعدم مواكبة إرنست في الحالات الهجومية ممّا حد من خطورته. غياب فعالية خط الوسط، منع البناء المنظم للهجمات نحو منطقة الأخضر.
غابت عن الفريق الروح الجماعية، والشجاعة الكافية للتقدم على فريق الأنصار الذي تفوق عليه بدنياً.

من الواضح أن اللاعبين بحاجة للتشجيع وإستعادة الثقة بقدراتهم. نتيجة اليوم لم تكن متوقعة، والنقطة مهمة جداً لإعادة الصفاء على السكة الصحيحة.
على جمهور الصفاء الوفي الوقوف خلف الفريق، ومؤازرته بالمباريات القادمة، عساه يستعيد مستواه الطبيعي ويعود إلى المنافسة على الألقاب.

 

شاهد أيضاً

ليفربول يعمل في الخفاء.. ويخطط لخطف النجم “العجوز”

سكاي نيوز أشارت تقارير إعلامية رياضية إلى سعي ليفربول لضم مهاجم جديد، وذلك استعدادا للرحيل …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم