الرئيسية / أخبار صور / يوم طبي مجاني في جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

يوم طبي مجاني في جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية بمناسبة عيد الميلاد المجيد 

أقيم يوم طبي مجاني بدعوة من جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية وصندوق التعاضد الصحي اللبناني بمناسبة الاعياد المجيدة والعام الجديد والميلاد ، وشمل معاينة طبية مجانية وتوزيع دواء ومساعدة وحسومات على الفحوصات المخبرية والصور الشعاعية
.وقد شارك في اليوم الطبي الدكتور عباس بحر الاخصائي في امراض وجراحة العظام والمفاصل ، والدكتورمصطفى زرقط الاخصائي في الامراض النسائية وطفل الانبوب ، والدكتور نصار الظاهر الاخصائي في الامراض الصدرية والحساسية.
وتفقد اليوم الطبي رئيس صندوق التعاضد الصحي اللبناني الحاج نور عطوي والدكتور حسين نابلسي ، وعدد من الوجوه الاجتماعية في صور والمنطقة وفاعليات وشخصيات .
وكان في استقبالهم رئيس جمعية صور الانسان للرعاية الصحية والاجتماعية الخيرية غسان قرعوني الذي قام بتكريم الحاج نور عطوي وتسليمه درع الجمعية ، كما سلم قرعوني الاطباء بحر وزرقط والضاهر دروع تقديرية باسم الجمعية
شاكرا” لهم اسهامهم باليوم الطبي المجاني خدمة للانسان والصحة العامة وايمانا” منا بأن نكون في خدمة الانسان كي نكون في خدمة الله سبحانه وتعالى .
أضاف : لقد تعلمنا من مدرسة الصندوق ونحن جزء فيها في العمل الانساني
كما حيا دور الحاج نور عطوي والدكتور حسين نابلسي
واكد ان هناك تعاون وتنسيق بين الجمعية والصندوق من أجل خدمة الانسان منذ تأسيس الجمعية حتى اليوم .
وتحدث الحاج نور عطوي فقال: ان جمعية صور الانسان تملك من الخبرة والسمعة الحسنة والمصداقية ما يؤهلها ان تكون في مصاف المؤسسات الاهلية الرائدة في مجال التغطية الصحية والاجتماعية ، دون الالتفات الى صغائر الامور،
وتابع عطوي : نشد على ايادي الجمعية وعلى يد نبض وعنفوان رئيسها الأخ غسان قرعوني
وقال : ان قيمة الانسان ان يحصل على ما يريد وما يحتاجه بكرامة وبدون عناء ،
أضاف : نضع كل امكانياتنا المعنوية والمادية وخبرتنا التي تتعدى 30 عاما” بتصرف جمعية صور الانسان ومثيلاتها على امتداد الوطن ..
أما الدكتور حسين نابلسي فقد قال : اننا نحيي تكاثف الجهود بين الجمعية والصندوق من أجل المزيد من العطاء خدمة للمجتمع والناس لأنها الطريق الى الله .
وشكر كل الاطباء الذين اشرفوا على هذا اليوم الطبي المفيد للمجتمع.

تصوير:رامي أمين

شاهد أيضاً

Ideal Mobile Gambling Enterprise: A Comprehensive Guide to Taking Pleasure In Gambling Establishment Games on the move

In today’s electronic age, mobile phones have actually ended up being an important part of …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم