الرئيسية / أخبار صور / المواطنون عالقون داخل سياراتهم على أوتوستراد خلدة!

المواطنون عالقون داخل سياراتهم على أوتوستراد خلدة!

علق المواطنون داخل سيّاراتهم على أوتوستراد خلدة باتّجاه بيروت بسبب تجمّع للشاحنات على الأوتوستراد مقابل الـPain D’or”، ما تسبّب بحركة مرور خانقة نتيجة قطع جزء من الطّريق.

وقد عبّر المواطنون عن غضبهم من التّجمع الذي تسبّب بـ”سجنهم” داخل السيارات لأوقات طويلة.

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم