الرئيسية / أخبار صور / محتجون يقتحمون مبنى جمعية المصارف-الجميزة

محتجون يقتحمون مبنى جمعية المصارف-الجميزة

مراسل “الجديد” من امام مبنى جمعية المصارف: اربعة اشخاص قرروا صباح اليوم الدخول الى المبنى وقاموا بعد ذلك باقفال باب المبنى ويؤكدون على ان المعركة مستمرة مع “حيتان المال” حتى استرجاع الاموال المنهوبة من الشعب

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم