الرئيسية / أخبار صور / القوى الامنية تدخل الى مبنى جمعية المصارف

القوى الامنية تدخل الى مبنى جمعية المصارف

مراسل “الجديد”: قوى من الامن الداخلي تدخل الى مبنى جمعية المصارف في الجميزة وتقوم باخراج المحتجين من المبنى واعتقالهم

شاهد أيضاً

robocat casino 2026: aloitus ja käyttökokemus

Mikä tekee robocat casinosta erityisen suomalaisessa ympäristössä Mielenkiinto ja käytännön toimivuus korostuvat heti alussa. Käyttäjä …

Open chat
أهلاً وسهلاً بكم